مكتبة الملك فهد الرقمية

عرض صور على المكتبة. البحث في نظام تلخيص الأعمال الفكرية السعودية.

مكتبة الملك فهد الوطنية مكتبة الملك فهد الوطنية توفر 18 وظيفة شاغرة إدارية للجنسين

طلب تسجيل مادة مطبوعة.

مكتبة الملك فهد الرقمية. أطلقت مكتبة الملك فهد الوطنية مبادرة المكتبة الرقمية للتسهيل على المستفيدين والمستفيدات من تصفح محتويات المكتبة المختلفة عبر بوابتها. مركز الامير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز للبحوث الاجتماعية والإنسانية. ثم وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز يرحمه الله أمير منطقة مكة المكرمة آنذاك بأن تحال المكتبة إلى الوقف العلمي لدعم أبحاث جامعة الملك عبد العزيز مما سيسهل بإذن الله عملية التشغيل وصدر بذلك صك شرعي من المحكمة العامة بجدة.

الإدارة العامة للمتاحف. توفر المكتبة لجميع الجامعات السعودية مظلة واحدة تقوم من خلالها بالتفاوض مع الناشرين حول مختلف القضايا القانونية والمالية وفي هذا توفير كبير للمال وللجهود من خلال التكتل تحث مظلة واحدة تستطيع من خلالها أن تحصل على مزيد من المنافع والحقوق أمام الناشرين. مكتبة الملك فهد تطلق مبادرة المكتبة الرقمية.

طلب قائمة مصادر اللغة العربية تتيح هذه الخدمة للباحثين إمكانية طلب مستخرج بأوعية المعلومات printout التي تفيدهم في موضوع معين. مركز التميز البحثي في المواد المتقدمة. مركز التميز البحثي في تقنية تحلية المياه.

من المخطوطات النادرة بالمكتبة مصحف شريف كتب بخط النسخ المجود في القرن العاشر الهجري. تتيح هذه الخدمة للمستفيدين إمكانية تسجيل عمله الفكري من نوع كتاب كتيب مطوية خرائط لمزيد من الخدمات اضغط هنا. البحث في توثيق الانتاج الفكري مصدر طلب قائمة مصادر.

مكتبة الملك فهد الوطنية تفتح أبوابها للباحثين. تفتح مكتبة الملك فهد الوطنية أبوابها من جديد للباحثين ابتداء من يوم الاحد 1436 3 6 هـ على فترتين. صباحية ومسائية ويأتي ذلك عقب اكتمال البنية الداخلية لمجموعاتها وقواعدها التي تلت الانتقال إليها ويأتي هذا كمرحلة تمهيدية.

إدارة مركز معلومات المملكة. مرحبا بك في فهرس مكتبة الملك فهد الوطنية. المؤتمرات والندوات وورش العمل.

مكتبة الملك فهد الوطنية بالرياض صرح ثقافي بقلب العاصمة السعودية مجلة هي

مكتبة الملك فهد الوطنية تفتح أبوابها للباحثين المكتبة الرقمية السعودية

أفضل 9 أنشطة في مكتبة الملك فهد الوطنية بالرياض السعودية رحلاتك

مكتبة الملك فهد الوطنية ويكيبيديا

مكتبة الملك فهد تتيح الإطلاع على مئات الآلاف من المصادر المعرفية

مكتبة الملك فهد الوطنية مكتبة الروضة الحيدرية

مكتبة الملك فهد الوطنية الصفحة الرئيسية

مكتبة الملك فهد بجدة إمكانات ضخمة تبحث عن قراء المدينة

مكتبة الملك فهد الوطنية بالرياض صرح ثقافي بقلب العاصمة السعودية مجلة هي


You have just read the article entitled مكتبة الملك فهد الرقمية. You can also bookmark this page with the URL : https://malayharmo.blogspot.com/2021/05/blog-post_167.html

Belum ada Komentar untuk "مكتبة الملك فهد الرقمية"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel