مهرجان نور للثقافة والفنون

ينطلق مهرجان نور للثقافة والفنون في نادي الشركة السعودية للكهرباء بالرياض بهدف تعزيز الجانب الثقافي والفني والعمل على تعميم الحالة المعرفية لدى شرائح المجتمع من خلال عرض كنوزنا الثقافية وتبسيطها للمهتم ين إضافة. تطلق الشركة السعودية للكهرباء في 31 مارس آذار الجاري مهرجان نور للثقافة والفنون الذي يستمر 7 أيام في مقر نادي الشركة بالرياض وذلك انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية للشركة مستهدفة جميع الفئات العمرية.

ثقافي مهرجان نور للثقافة والفنون يسهم في إثراء الساحة الأدبية وكالة الأنباء السعودية

مهرجان نور للثقافة والفنون الذي نحتفل اليوم بانطلاقته لا يحتاج إلى الإطناب في المديح فهو يتحدث عن نفسه جهد ا إنساني ا يتغيا الانضمام إلى جهود أخرى كثيرة تملأ اليوم سماء الوطن وأرضه ثقافة وفن ا وبناء على.

مهرجان نور للثقافة والفنون. أول الغيث قطرة وهذه كانت قطرتنا الأولى في مهرجان نور. انطلقت الليلة فعاليات مهرجان نور للثقافة والفنون في الرياض الذي نظمته الشركة السعودية للكهرباء ويستمر لسبعة أيام في حفل كبير صاحبه أوبريت فني وغنائي بحضور عدد من الشخصيات الثقافية والفنية ورموز المجتمع. ياسيدي جئت الله ياسيدي جئت باب الله راجية عساه يملأ من نور الهدى ذاتي ومن سنا وجهك الوضاء يلهم ني.

انطلقت مساء أمس في الرياض فعاليات مهرجان نور للثقافة والفنون الذي نظمته السعودية للكهرباء ويستمر لسبعة أيام في حفل كبير صاحبه أوبريت فني وغنائي بحضور عدد من الشخصيات الثقافية والفنية ورموز المجتمع. مهرجان نور هو مهرجان للثقافة والفنون يشمل أنشطة شعرية وأدبية وفنية بالاضافة لأنشطة ترفيهية. تطلق الشركة السعودية للكهرباء في 31 من شهر مارس الجاري مهرجان نور للثقافة والفنون الذي يستمر سبعة أيام في مقر نادي الشركة في الرياض وذلك انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية للشركة مستهدفة جميع الفئات العمرية.

موقع ألوان للثقافة والفنون يهتم بالشؤون والأخبار الثقافية ومؤسسات المجتمع. 128 followers 1 following 152 posts see instagram photos and videos from مهرجان نور للثقافة والفنون noorfestivalsa.

السعودية للكهرباء إطلاق مهرجان نور للثقافة والفنون 31 مارس الجاري لـ 7 أيام صحيفة أنحاء الإلكترونية

نور للثقافة والفنون يواصل إمتاع زواره في يومه الثالث صحيفة المواطن الإلكترونية

الشركة السعودية للكهرباء تعلن موعد إطلاق مهرجان نور للثقافة والفنون صحيفة المناطق السعوديةصحيفة المناطق السعودية

ثقافي الشركة السعودية للكهرباء تعلن موعد إطلاق مهرجان نور للثقافة والفنون وكالة الأنباء السعودية

مهرجان نور الثقافي يختتم أعماله في الرياض

برمو مهرجان نور للثقافة والفنون Youtube

السعودية للكهرباء إطلاق مهرجان نور للثقافة والفنون 31 مارس الجاري لـ 7 أيام مجلة كل المناسبات الالكترونيه

مهرجان نور مهرجان نور للثقافة والفنون مهرجان للثقافة والفنون يشمل أنشطة شعرية وأدبية وفنية بالاضافة لأنشطة ترفيهية نور

السعودية للكهرباء إطلاق مهرجان نور للثقافة والفنون 31 مارس الجاري لـ 7 أيام مجلة كل المناسبات الالكترونيه


You have just read the article entitled مهرجان نور للثقافة والفنون. You can also bookmark this page with the URL : https://malayharmo.blogspot.com/2021/04/blog-post_42.html

Belum ada Komentar untuk "مهرجان نور للثقافة والفنون"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel